منتدى الأخوه Forums siblings l

الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر 829894
[b]ادارة المنتدي الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر 103798[/b

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر 829894
[b]ادارة المنتدي الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر 103798[/b

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

افلام عربى ، افلام اجنبى ، اغانى ، العاب ، برامج ، موبايل ، سيمزات ، نوكيا ، طرب ، منتديات الاخوه ، DVD ، كرتون ، ستار ، mp3 ، arb ،allekwa.yoo7.com ، افلام هندى ، افلام ممنوعه من العرض ، تعليم ، اشهار المنتديات ، استايل ، حصريا ، صور ، برنامج

2 مشترك

الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر

LORD-M!DO
    LORD-M!DO
    Manager General
     Manager  General

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1078
    عارضة الطاقه :
    الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Left_bar_bleue100 / 100100 / 100الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Right_bar_bleue

مــوطــنــي : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر 131
    أنــــــــــا : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Emarit10
    المهنه : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Studen10
    المزاج : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Pi-ca-17
    نوع المتصفح : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Chrome10
    الأوسمه : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Fkch04

الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر 2lkxvd1

الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Mzp11310

الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر 1-tama10
    .::ميداليتي::.: : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Vetadmin%5B1%5D
    الجدي
    شرابي المفضل : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Mountain%2520dew%2520limonande
    نقاط4024 السٌّمعَة14
    احترام قوانين المنتدى : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر 111010
    MMS ـك .. معانا ..! ::: : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر 15

الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Empty الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر

مُساهمة من طرف LORD-M!DO السبت سبتمبر 26, 2009 5:43 am

محمد: غناتي سامحيني .. خلاص عاد.. والله ماروم على زعلج
    حمده:...............
    محمد: بتمين ساكته
    حمده: شو تباني اقول
    محمد: ماباج تقولين شي.. بس عاد انسي اللي صار
    حمده:.......
    محمد: بعدج تبين الطلاق
    حمده: يعني اشوفك مع وحده ثانيه ولا بعد وحده اعرفها و ما تباني اطلب الطلاق
    محمد: غلطة و ما بتتكرر.. صدقيني يا حمده اني اباج وانا اثبت لج هالشي يوم ييت و خطبتج.. ما سويت ها كله لو ما كنت احبج
    حمده:...........
    محمد: تدرين... انا ماجبرج على شي... و انا اعتذرت لج كمن مرة بس الظاهر ماشي فايدة .. واذا بعدج تبين الطلاق .. هب مشكلة اللي تبينه بيستوي
    حمده ( وهي مستغربة): صدق!!!!!!!!!!!
    محمد: هب هذا اللي تبينه؟!!
    حمده ( بترد): ها .. هيه.. هذا اللي اباه
    محمد: على هواج... مع السلامه
    حمدة: وداعة الله

صكت عنه.. وهي مستغربة... (( عادي عنده... عادي عنده يطلقني .. بس انا ما كنت ابا هالشي .. لا .. محمد خاين وما يستاهل أي شي... برايه.. في الف غيره .. بس المشكلة اني مستحيل احب غيره ...))

ريم: ها شو قالج؟؟
    حمده: اذا كنت ابغي الطلاق.. بيطلقني
    ريم: خبله انتي
    حمده..............
    ريم: حمدوه... ها عرس هب لعبة .. و الطلاق مب سهل
    حمده: ماعرف
    ريم: شو اللي ما تعرفينه.. يعني لو هو غلط ترى كلنا نغلط... بس هو ياج و استسمح منج اكثر عن مره.. يعني ع الاقل اعترف بغلطته ..
    حمده: ماروم انسى شكله و هو مع هذبج البنيه.. اتخيلي ... اكيد كان يظهر مع غيرها
    ريم: ها كله من الماضي.. و محمد لو ما كان شارنج جان ماعتذر لج كمن مرة ..

مر الوقت بسرعه ...عمر كل ما يحاول يرمس ابوه .. يستوي شي و يخرب عليه.. بس بعده كان متردد,,, يخاف يخيب ظنه مثل قبل... و يمكن ما ترضى به الهنوف مرة ثانيه .. بس الشي اللي كان مريحنه هو كلام الهنوف و رمستها معاه.. حس انها بعدها تباه

و فيصل اعصابه محترقة .. هب عارف شو مصيره.. بتوافق علياء و لا لا .. يمكن امها اللي ما توافق .. تمت الافكار تراوده طول الوقت .. وفي لحظه حس انه ندم يوم خطبها .. بس كل ما يتذكر انه يمكن علياء تزوج غيره ينسى الندم و يحس بالخوف انه يمكن يفقدها ..

خليفة طول الوقت يسولف ويا بو عمر و اليده... كان متجاهل عذابه و الكل لاحظ هالشي .. بس في اعماقه يندم على كل لحظة تمر من حياته دوم ما يناظر فيها عيون عذابه ...

ثاني يوم ... الصبح ردوا هل القبيسي دبي ..

عقب صلاة الجمعة ... ظهر بو عمر ومعاه عمر من المسيد... و في السيارة..

عمر: ابويه بنسير نتغدى عند خليفة
    بو عمر: ليش
    عمر: الصراحه .. ابغي ارد الهنوف
    بو عمر: ردينا ..
    عمر: انت اسمع هالمرة كلامي
    بو عمر: عمر .. انسى السالفه احسن
    عمر: ما بنسى .. الهنوف اباها.. و عيالي بيردولي مرة ثانيه
    بو عمر: بس
    عمر: دخيلك .. بس هالمرة اسمع رمستيه..
    بو عمر: انا مالي خص.. ما بقنعها و لا برمسها.. جان بترد ترد على كيفها

عمر سكت و مارد على ابوه.. يمكن كان خايف انه الهنوف ترفضه مره ثانيه.. بس كل ما يذكر كلامها معاه في ليوا ينسى هالخوف

وصل بيت خليفة ... تغدوا .. و عقب الغدا .. رمس بو عمر خليفة .. خليفة توقع هالشي و خاصه يوم شاف عمر تغير في هالفترة .. دخل خليفة عند هله و رمس امه .. امه استغربت في البدايه .. و يمكن ما كانت راضية ..

ام خليفة: الهنوف .. شو رايج
    الهنوف:..........
    ام خليفة: من الحينه اقولج.. عمر تعرفينه عدل و تعرفين تصرفاته.. يعني هب تين يوم من الايام تصيحين بسبته ..
    الهنوف: عمر تغير
    ام خليفة : ماتدرين شو في قلبه
    الهنوف: صدقيني انه تغير .. و انا اعرفه عدل
    ام خليفة: على هواج.. بس لا تقولين عقب انه ما نصحتج
    الهنوف: مهما كان هذا ولد عمي و ابو عيالي ..و ادريبه انه تغير

دخل خليفة الميلس .. و تم يطالع عمر اللي صدق كان زايغ و خايف من رد الهنوف .. بس من عرف ردها و انها وافقت ترد له... طار من الفرحة .. استاااااااااااااااااااااانس واااااااااااااااااااااايد .. ابو عمر استغرب .. ما توقع انه الهنوف مهمه لهالدرجة في حياة عمر ...

ظهر عمر من البيت ويا ابوه... و طول الدرب وهو شاق حلجه من الوناسه...جان يقرر يطرشلها مسج

ما شفت كيف القمر عقب الظلام أنور
    بالضبط نفس الشعور إن شفت بسماتك
    إن كان في خاطرك حاجة عليه أبشر
    والله لا أسوق العمر كله لمرضاتك

و جان ترد عليه الهنوف بمسج...
    في الروح حبه دوم موجود .... يابوي هايم به هيامي
    هو غايتي وهو كل مقصود .... وأحن له حن الضوامي

العصر ...

زيارة مفاجئة لبيت عبدالله القبيسي.. و كانت زيارة هل عبد العزيز... قرروا يحددون موعد عرس عبدالعزيز و خلود,, طبعا عبد العزيز كان مستعيل .. بس خلود بغت تخلي العرس عقب عرس خليفة ... يعني تقريبا عقب شهرين... عاد فرحة خلود عمة البيت كله .. و خاصة عقب اللي صار لريم تكهرب الجو عندهم .. بس عرس خلود نسى الكل همه و اولهم الريم اللي استانست وايد لفرحة اختها و خاصة انه العلاقة بين خلود و عبدالعزيز وايد طولت ...

مرن الايام .. و فيصل شاب ضو.. لين الحين ما ردوا عليه.. تم يصر على امه انها ترمس ام خليفة بس ام عمر ما طاعت.. فيصل استحى يكلم خليفة .. و قرر انه ياجل السالفه لين ما يعرس خليفة ..

الهنوف ردت لعمر ... و عيالها ردوا البيت .. و ام عمر حليلها من الفرحة تمت تصيح... و خاصة انه عمر له مكانه خاصه في قلبها.. ختى البنات استانسن لرجوع الهنوف و خاصه خلود...
    عمر قرر انه يغير اسلوبه مع الهنوف .. قرر انه يغير شخصية و طباعه.. يمكن لانه الفترة اللي ابتعد فيها بينت له قيمة الهنوف عنده ...

عمر: الهنوف!!
    الهنوف: هلا
    عمر: تصدقين انه حياتي بدونج ما تسوى شي
    الهنوف: .....
    عمر: مادري شقايل قسيت على عمري و عليج و على عيالي ..
    الهنوف: عمر.. يمكن تنسى اللي صار ..
    عمر: اباج انتي اللي تنسين..
    الهنوف: خاطريه اعرف شو اللي غيرك
    عمر: تبين الصدق.. انتي ..
    الهنوف : انا !!!!!!!!
    عمر: هيه انتي ... تحريت اني لو ابتعدت عنج بعيش حياة ثانيه احسن بوايد من عيشتيه معاج.. بس ظهر العكس.. مهما بعدت عنج.. مصيري عندج هني

الهنوف ابتسمت لكلامه.. اول مرة عمر يظهر اللي في خاطره.. و اول مرة تسمع منه هالكلام... و تاكدت انه فعلا تحبه لو شو ما صار بينهم... و يبقى هو الوحيد (( ســــــــيد القـــــــــــــــلب))

انشغلن البنات هالايام بالجامعة... و خاصة الريم.. اللي استانست وايد في الجامعه بس بعدها متردده في التخصص.. بس هالفترة بعدتها عن سيف و عن اللي صار معاه ..

حمده: هاي جامعه هب مدرسه
    ريم: انزين انا متعدوة اني اذاكر و اهتم بدروسي
    حمده: هب جيه عاد... يعني الحين خليفة عقب اسبوع بيعرس .. و انتي بعدج ما يبتي فستانج
    ريم: روحي روحج
    حمده: لا والله...
    ريم: ولا طاعي خلود
    حمده: حشا .. انتي محد يستفيد منج .. عذوب بتسيرين
    عذابه: لا
    حمده: يعني ما تبين تحضرين العرس
    عذابه: لا
    حمده: بس خالتيه ام خليفة بتزعل
    عذابه: محد بيزعل..
    حمده: و فستانج
    عذابه: حمدوه دخيلج.. ما ابغي فستان و لا ابغي اسير العرس
    حمده: اوكي.. برايكن... ( روحت عنهم)

دخلت حمده حجرتها ... انسدحت عالشبرية و تمت تفكر في محمد... عالفترة ترددت وايد .. ما تعرف شو المفروض تسويه.. تودره ولا تتجاهل اللي صار قبل !!... و عقبها شغلت الكمبيوتر و فتحت الماسنجر
    يلست ترمس ربيعاتها .. و فجأة دخل (( ملك العين )) الماسنجر

ملك العين ( محمد): مرحبا السااااع
    احبك لو بغيت انساك ماقدر ( حمده): مراحب
    ملك العين: اشحالج
    احبك لو بغيت انساك ماقدر: بخير ...
    ملك العين: يمكن اتعرف!!!
    احبك لو بغيت انساك ماقدر: ليش لا
    ملك العين: منو انتي؟؟
    احبك لو بغيت انساك ماقدر: الغزال الشمالي
    ملك العين: حياج الله
    احبك لو بغيت انساك ماقدر: الله يحييك.. و انت؟؟
    ملك العين: انا واحد... ضايع في هالدنيا و السبة قلبي
    احبك لو بغيت انساك ماقدر:بلاه قلبك!!
    ملك العين: احب وحده .. و اموت فيها .. المشكلة انها ما تعبرني
    احبك لو بغيت انساك ماقدر: تستاهل
    ملك العين: ليش عاد
    احبك لو بغيت انساك ماقدر: اكيد انت مسوي شي و خليتها تكرهك
    ملك العين: غلطت و مانكر هالشي .. بس نادم ... نــــــــــــــــــــــادم.. اعتذرتلها بس ما طاعت تنسى .. خبريني شو الي لازم اسويه
    احبك لو بغيت انساك ماقدر: الظاهر انه حالتك صعبة و انا الصراحه انصحك بحل واحد ماشي غيره
    ملك العين: شو ؟؟
    احبك لو بغيت انساك ماقدر: انتحر
    ملك العين: افا ليش عاد
    احبك لو بغيت انساك ماقدر: تفك العالم منك
    ملك العين: بس اللي احبها ما بتروم تعيش دوني
    احبك لو بغيت انساك ماقدر: لا عادي.. بتتعود
    ملك العين: ما شي حل غيره.. يعني ما تروم هي تسامحني مثلا
    احبك لو بغيت انساك ماقدر: لا طبعا ما بسامحك.. قصدي ما بتسامحك
    ملك العين: و لو قلت اني اسف
    احبك لو بغيت انساك ماقدر.......
    ملك العين: سامحـــــــــــــــــــينــــــــــــــــــــي
    احبك لو بغيت انساك ماقدر....................
    ملك العين: الحب وش فيه لي منك تعلمته؟ ... ما عاد يشبع غرورك ؟ قول علمني
    ما دام شفته ضعيف إش فيك أمنته؟ ... الواجب أنك توضح لي وتلومني
    كل الذي أملكه لك حيل سلمته ... ما أدري إذا كنت مخطي فيك سامحني
    بس أتذكر فوادك يوم كلمته ... أحيدك تقول بأعلى الصوت تفهمني
    على العموم آتقبل منك ما شفته ... راضي بظلمك ما دامك قمت تظلمني
    أنا تعلمت منك الدرس وأيقنته ... ما راح أعاندك كيفك لو تعذبني
    ما زلت عالعهد ياقي وياك لك صنته ... أبحفظك في غيابك لو تعاندني
    يا صاحبي كل ما في القلب بينته ... عطني جوابك دخيل الله وريحني

تمت حمدة تقرا القصيد... و حست صدق انها بالغت بتصرفاتها ...
    ملك العين: بعدها زعلانه؟؟
    احبك لو بغيت انساك ماقدر: مادري
    ملك العين: و لو قلت اني احـــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــج... قصدي احبـــــــــــــــــها
    احبك لو بغيت انساك ماقدر: تقولك يمكن تشرفنا يوم الجمعة و تتغدا عندنا
    ملك العين: من عيوني ... اللي تباه بسويه.. بس لا تزعل عليه
    احبك لو بغيت انساك ماقدر: احبك لو بغيت انساك ماقدر
    ملك العين : احبك لو بغيت انساج ماقدر

قرب عرس خليفة .. و عذابة حالتها حاله... كل يوم تتعب نفسيتها ... امها حاولت انها ترمسها بس مشكلة عذابه انه كتومة و ما تحب تبين حزنها لحد..و خليفة من صوب حالته ما تسر ... حاول انه يرضي عذابه بس شو الفايده.. لو هو قادر ينساها و لا هي قادرة تعترف انها خسرته ...

يوم عرس خليفة ..

الكل مرتبش.. طبعا هذا خليفة الغالي .. الكل يشهد على طيبته و اخلاقه.. و الدليل المعازيم في العرس .. كلهم حضروا عرسه و الكل استانس بعرسه... و اكثرهم العروس.. شمسه .. اللي كانت صدق حلــــــــــــــــــــــوة ..
    عذابه ما طاعت تحضر ... تمت امها تقنعها بس بعدها مصرة انها ما تحضر..

ابو عمر: عذوب
    عذابه: ها ابويه
    ابو عمر: بعدج ما بتسيرين
    عذابه: ابويه الله يخليك... لا تجبرني على شي انا مابغيه
    ابو عمر: بس هذا ولد عمج..
    عذابه: ولد عمي الله يهنيه في عرسه.. و العرس ترى بيتم بدوني ..
    ابو عمر: عذوب .. غناتي .. روحي اتلبس و اتعدلي.. فرحي امج.. لا تخلينها تزعل و هي تشوفج بهالحاله.. و بعدين انتي شو بتستفيدين .. ام خليفة بتسانس بشوفتج.. قومي الله يرضى عليج

عقب اصرار ابوها وافقت عذابه انها تحضر عرس خليفة .. خواتها تلبسن و روحن قبلها.. قررت عذابه تروح العرس مع ابوها ... كانت راعية الصالون بعدها عندهم ... تعدلت عذابه و لبست فستانها العنابي ... و نزلت عند ابوها تحت....

ابو عمر انبهر يوم شاف عذابه... كانت صدق غاوية ... ركبت ويا ابوها السياره ... و في الدرب تم بو عمر يفكر فيها ... و صدق عوره قلبه عليها و هو يشوفها متعدلة و متكشخه عسب تحضر عرس خليفة .. الانسان اللي تباه و تتمناه ... اول و اخر حب في حياتها ...

ابو عمر: عذابه
    عذابه: هلا ابويه
    ابو عمر: هذا خليفة يا عذابه
    عذابه:..........
    ابو عمر: افرحي عسب يفرح... ترى فرحتج هي اللي تسعده... اليوم ماله غيرج.. لا تضايقين و لا تزعلين.. الله سبحانه يعوض الانسان بللي فيه الخير.. اضحكي و استانسي ... تراه عرس خليفة .. و محد شرات خليفة

عذابه حاولت تمسك عمرها... ما رامت ترد على ابوها.. شو تقوله!!
    (( اه يا بويه ماتدري اللي فيه... اليوم عرس حبيبي ... و انا المفروض افرح و اضحك على حزني و فراقه ...!! ))
    وصلوا الفندق... نزلت عذابه.. و دخلت قاعة الحريم ... كانت ملفتة و جمالها جذب كل الحضور ... حتى خواتها استغربن يوم شافنها.. محد توقع انها بتغير رايها و بتحضر .. شافتها ام خليفة و تمت تحضنها ...و عذابه طول الوقت مبتسمه .. و محد يعرف شو ورا هالابتسامه ...

دخلت العروس ... على اغنية البدر ... و كانت في قمة الجمال ... عذابه تمت اطالعها .. اول مرة تشوفها عدل... و كل ما اطاعها تنزل راسها ... وصلت العروس الكوشه.. و كانت عذابه واقفه عدال الكوشة... جان تمسك ايد شمسة .. و تساعدها .. لين ما وصلت ...شمسة طبعا ما عرفتها .. بس تمت تبستم لها ... الهنوف و علياء و حمده و خلود و الريم استغربن من عذابه ...

بعدها عذابه تبتسم... اللي يشوف ويهها يلاحظ الفرحة.. بس اللي يدقق في عيونها يلاحظ الحزن و الخوف ... و عقبها .. رقصت.. رقصت عذابه على اغنية الشاكي للجسمي ... خواتها ما يحيدنها تحب ترقص... و كانت اول مرة ترقص فيها ... رقصت على الاغنية كاملة ..و نزلت يوم لاحظت انه المعرس بيدخل ...

ظهرت عذابه من القاعة...و هي ظاهرة شافها خليفة .. بس من بعيد... عرفها و حس انها عذابه... دخلت عذابه الحمام .. و ما طاعت ترد القاعة عسب ما تشوف خليفة واقف عدال العروس ..

خليفة دخل القاعة ... منزل راسه ... ومعاه بو عمر و فيصل و عمر .. خليفة حاس انه الدنيا تلف به.. وده انه كل شي ينتهي بسرعه ... وصل عند العروس...عاد فيصل ما شل عينه من على علياء ... طول الوقت يتاملها ... و عقب ما تصوروا ظهروا الشباب..

خليفة وقف حذال شمسه.. وده يطالع منو اللي خذها ... منو اللي حلت محل عذابه في حياته ... يوم شافها ابتسم ... طبعا ما نكر انها جميلة ... و لا تجاهل انها مستحيل تاخذ حب عذابه في قلبه ...

عذابه تمت في الحمام تصيح .. ابطت وايد في الحمام ... و تمت الريم ادورها ... يوم حصلتها طلبت من ابوها انه يودي عذابه البيت ...يوم وصلت البيت .. دخلن حجرتها .. صكت الباب على عمرها و تمت تصيح... تصيح بصوت عالي .. ابوها بغى يدخل يهديها بس هو نفسه ما عرف كيف يهديها ... يلس تحت في الصاله... وصلن الحريم البيت .. ام عمر تفكيرها عند عذابه ... دخلت حجرتها و زاغت يوم شافتها بهالحاله... عذابه تصيح و هي يالسه عالارض في الزاوية ... مغطية ويهها بايدها ... و تصيح بصوت عالي ...

ام عمر: عذوب... تعوذي يا اميه.. هب زين اللي تسوينه
    عذابه: ليش يعرس يا امايه ليش ... و انا حرام والله حــــــــــــــــــــرام
    ام عمر: اللي صار صار .. و عرس خلاص ... بس لا تصيحين
    عذابه: خيلني اصيح... ميودة هالدموع من شهور .. كاتمة عالحزن في قلبي ومحد يعرف اللي احس فيه غير ربي.. تعبانه .. راسي يعورني ... احس اني بموت
    ام عمر ( و هي تصيح): بسم الله عليج... الزواج قسمة و نصيب و الله بيعوضج
    عذابه: و انا مااااااااااااااابغي غيره .. ما تفهمون مابغي غيره ... ماريد اتزوج.. ماريد حد غير خليفة
    ام عمر: يا ويل حالي عليج يا بنتي ...
    عذابه ( وهي تمسك ايد امها): دخيلج اميه... ساعديني ... قوليلي شو اسوي ... قوليلي كيف انساه ..

ام عمر ما عرفت شو ترد عليها ...مسكتها وجان تحضنها

عذابه: احبه... احبه .. خليفة راح يا اميه... خليفة راح
    ام عمر: بس ... لا تصيحين بس ..خوانج بيون الحينه
    عذابه: ليش ما تبينهم يسمعوني ... هم السبب ... عمر السبب..
    ام عمر: عذوب.. بس
    عذابه: لازم يعرف ... هو اللي فرقني عن خليفة .. هو السبب .. ليش ؟؟ ليش انا بالذات ليش... امايه خليفة طيب... طيب و يحبني .. ليش خسرت هالانسان ..و السبة منو... اخويه
    ام عمر: عذوب اقولج بس... بيسمعج الحين
    عذابه ( وهي تعلي صوتها): خله يسمعني... اباااه يسمعني ... ابااااه يعرف اني اكرهه... اكرهه

خلود يلست عند امها في حجرة عذابه... و الريم وحمده واقفات عند باب الحجرة .. يتهم الهنوف و تمت واقفه تسمع عذابه و هي ترمس عن عمر... و عقبها وصل عمر و هو يسمع صوت عذابه.. كل يتقرب من الحجرة يسمع صوتها بوضوح.. و سمعها و هي تقول انها تكرهه

وقف عند باب حجرتها .. و تم يطالعها ... الهنوف مسكته و تحاول اظهره من الحجرة بس هو ما طاع ... سار عند عذابه و قعد يطالعها

ام عمر: ما عليك منها يا عمر... تراها تعبانه وما تعرف شو تقول
    عذابه: لا يا امي.. قوليله اني اكرهه.. خله يعرف... هو السبب .. هو السبب
    ام عمر: عذوب بس بس ... عرس الريال و خلاص .. لا تعورين قلوبنا اكثر

عمر تم يطالعها... جان يمسك ايد عذابه .. و يحضنها ... حضنها بقوة ... و هي تمت تصيح اكثر و بصوت عالي ...

عمر: سامحيني يا عذابه سامحيني
    عذابه: عرس.. خلاص عرس.. و خذ وحده ثانيه
    عمر: سامحيني...

اول مرة يشوفون الدموع في عين عمر ... حتى الهنوف وايد تاثرت يوم شافته جيه.. مرت هالليله و عذابه بعدها على حالتها ...

عقب شهر تقريبا ....

خلود: اليوم بسير بيت عمي
    حمده: ليش ؟
    خلود: بسير اسلم على شمسه .. من ردت من السفر ما شفناها
    حمده: بس .. عذوب؟!!!
    ريم: اسير اسالها جان بتسير
    حمده: لا لا ... ما فينا .. روحها لو تبغي تسير بتقول ...
    خلود: انا بسير اسالها

سالتها خلود بس طلعا عذابه ما طاعت .. كانت تحاول تجنب أي مكان فيه خليفة او حرمته... قررن البنات يروحن بيت خليفة ...

في السيارة

حمده: انا بسير ميركاتو
    خلود: ليش بعد
    حمده: بشتريلي عطر
    ريم: حق منو ؟!!!
    حمده: ربيعتيه مهره
    خلود: هذا وقته
    حمده: حليلها تبى اسم العطر الي عندي و كل ما اقول بشتريلها انساه
    ريم: شوفي .. اذا بتسيرين بيتها لا تقوليلي تعالي...
    حمده: محد بيخليني اسير روحي
    ريم: مشلكتج.. كل ماسير عندهم افتشل ويا خوها
    حمده: ذكرتيني
    ريم: شو !!!
    حمده: بخبرج بس بشرط
    ريم: خير
    حمده: لا تعصبين
    خلود: عيل السالفه فيها عرس ههههههههههه
    ريم: اذا عرس مابغي اسمع
    حمده: تذكرين اخو مهره.. الي شفتيه قبل
    ريم: بلاه
    حمده: اسمه سهيل
    ريم: انزين.. شو اسوي باسمه يعني
    حمده:بتيج االسالفه... هذا الله يسلمج يوم شافج قرر انه يخطبج
    خلود: صدق !!!
    حمده: هيه.. بس طبعا ما صار شي لان اللي ما يستحي على ويهه سيف كان خاطبنج
    ريم: وبعدين
    حمده: ماشي .. مهره رمستني من فترة عنج.. بس انا ماحبيت اخبرج
    ريم: اوكي
    حمده: بس جيه
    ريم: شو اقول عيل
    حمده: هيه ولا لا
    ريم: على شو؟؟
    خلود: تقولج انه الريال يبغي يخطبج
    ريم: وانا اقول لا
    خلود: ريم... اذا الريال زين ليش ترفضينه
    ريم: خلود الله يخليج.. ممكن تنسون سالفة سهيل ..!!!

ان جيت و لا رحت ما اشوف مصلوح.. ريح ضميرك و ابتعد ا فقدناك
    العام قلبي ما شكى الجرح مذبوح .. يرجي وصالك و يرتجي يوم لقياك
    و اليوم مالك منزل داخل الروح .. مات الغلا من يوم غرتك دنياك
    قلبي لقى غيرك من الناس مملوح .... ماهوب يرخص من شرى الحب شرواك

وصلن ميركاتو ....

راحت حمده تشتريلها العطر..و ريم و خلود دخلن محل ثاني ... و هن يتمشن ..شافت ريم اخر شخص توقعت انها تشوفه في يوم من الايام ... منو تتوقعون !!!!!!!!!!!!!!!

سيف

ريم انصدمت يوم شافت سيف .. ما توقعت انه في يوم بتشوفه او بتلاقيه في يوم من الايام..

ريم: خلود.. خلنا نظهر احسن
    خلود: ليش ..!!
    ريم: بخبرج عقب

وهن ظاهرات شافن سيف واقف و معاه بنيه ...

خلود: هذا سيف !!! ومن هاي اللي معاه
    ريم: وحده من ضحاياه طبعا
    خلود: هذا مادري متى بيتغير
    ريم: هالاشكال ما في شي يأثر عليهم عسب يتغيرون

و الصدفة جمعت سيف و ريم .. هو انتبه لها .. و تم يطالعها بنظرات .. ارتبك في البدايه بس عقب تم يطالعها عادي و لا كنه جرحها في يوم .. تم يلاحقهن من مكان لمكان.. وصلت حمده و شافت سيف و طبعا استغربت .. و الغريب انه سيف بعده يلاحقهن لين ما وصلن عند باب السيارة

خلود: و بعدين يعني ... انت ما تستحي
    سيف: لا الغاليه .. ما تعلمت المستحى بعدني.. اشحالج ريم
    ريم: خير
    سيف: اشحالج؟؟؟
    ريم: خيــــــــر
    سيف: ها يزاتي اني اتخبر عن حالج و صحتج
    ريم: وانا اقولك خير... شو تبغي
    سيف: ماشي .. حبيت اسلم و اتخبر عنج.. عرستي و لا ؟؟؟ اوه نسيت انج مطلقة

يت الكلمة في قلب ريم.. و من منو !!! من الشخص اللي حبته...

سيف: بلاج ماتردين
    ريم: لا بس... استغربت من كلامك.. ما وصلتك بطاقة عرسي!! غريبة انا اكدت عليهم يطرشولك ياها ..

سيف اتغير لون ويهه.. محد قاله انه الريم بتعرس ...

ريم: المهم .. لاتخاف بتوصلك البطاقه.. عاد لا تحرمنا من شوفتك... وداعة الله

ركبن السيارة و روحن عنه... و هو بعده مستغرب من اللي صار ..

في السيارة ...

خلود: قمنا نجذب بعد
    ريم: ما جذبت
    حمده: بس زين اللي سويتيه فيه
    خلود: أي زين ... اتخيلي عاد ينتشر هالخبر
    ريم: و ليش لا .. خليني ابرد قلبي .. اللي سواه فيه هب شوي ..و ما تشوفين رمسته معايه الحين ..
    حمده: دواه.. يستاهل النذل.. ريم.. افهم من رمستج انج موافقه ...
    ريم: على شو
    حمده: ســــــــــــهيـــــــــل .
    ريم: ليش لا ...

مسموح ترحل عن حياتي وانا اروح .... وجرب ترى الدنيا بها دورة افلاك خلني أعيش أفراح وتعيش بالنوح .... وتذوق ماذقته من أسباب يمناك

عقب شهر ...

تم عرس خلود.. و كان اروع ما يمكن ... عرس الكل يشهد على جماله .. و بالاخص العروس (( خلود)) اللي كانت جميلة و حلوة فستان عرسها ... خواتها استانسن وايد عليها...
    عبدالعزيز محد يقدر يوصف سعادته... تمنى هاليوم من زمان .. بس الظروف حالت بينه و بين خلود.. لكن اليوم الله راد يجمعهم ببعض...
    يوم دخل عبدالعزيز و شاف خلود .. طار من الفرحة .. ما توقع انه هالحلم بيتحقق في يوم من الايام .. و جان يذكر موقف صار له قبل مع خلود ...

عبدالعزيز: السلام عليج
    خلود وهي منشغله في الكتابة: عليكم السلام
    عبدالعزيز: اشحالج الغاليه.. ان شاء الله بخير و بعافية
    خلود ( وهي مستغربه منو هذا اللي يرمس بهالاسلوب.. رفعت راسها بطالعه.. وطبعا انصدمت.. ): ب.. ب بخير
    عبدالعزيز: يا عساج دوم ان شاء الله.. شحال هلج؟
    خلود: بخير
    عبدالعزيز: واشحاله ابوج ؟
    خلود: بخير
    عبدالعزيز ( ساكت ما يعرف شو يقول): الحمدلله.. و.. و اشحاله اخوج عمر؟
    خلود ( وهي خلاص شويه وبتكفخه): بتخبرك بتم جيه بتسالني عن هليه كلهم.. قلتلك بخير يعني بخير
    عبدالعزيز( وهو حاس باحراج): زين زين.. دوم ان شاء الله
    خلود: خير .. بغيت شي
    عبدالعزيز: الخير في ويهج
    خلود( تسوي عمرها منشغله ): اذا ما كان عندك شي تقوله .. اسمحلي تراني مشغوله
    عبدالعزيز: عندي سؤال..
    خلود: خير
    عبدالعزيز: ليش ما تبغيني.. شو سويتلج؟
    خلود: ..........
    عبدالعزيز: خلود تدريبي عدل... والله اني اباج.. حرام تسوين فيه جيه
    خلود: ........
    عبدالعزيز: ليش رفضتيني بهالسرعه... مع انج تدرين اني بموت من دونج

صد عبدالعزيز يطالع خلود.. و عاد هي ميته من الحيا ... تقرب منها .. و جان يهمس في اذنها (( احبج))

وهاي هي النهايه ...

احبك لو بغيت انساك ماقدر..عمر .. حياته تغيرت 100% ... قام يهتم في عياله و حرمته.. و علاقته مع ابوه و ايد تحسنت عن قبل.. و احلى شي فرحته بحمل الهنوف ...و قرر انه لو ياه ولد بيسميه خليفة .. و ان يت بنيه بيسميها عذابه..

احبك لو بغيت انساك ماقدر..فيصل ... بعده على تصرفاته الجديمه اللي كانت تميزه عن باقي اخوانه... بس اللي غير حياته موافقة علياء .. صح انهم تاخروا في الرد بس فيصل مقرر انه لو عرس ما بياخذ غير بنت عمه علياء

احبك لو بغيت انساك ماقدر..خلود سافرت ويا ريلها فرنسا و ايطاليا... و عقب ما ردت قررت انها تشتغل و عبدالعزيز ما عارض هالشي .. بالعكس وافق .. لكن هي عقب فترة حست انه بيتها و ريلها اهم من أي شي ثاني في الدنيا ..

احبك لو بغيت انساك ماقدر..
    حمده و محمد علاقتهم تغيرت عن قبل.. شخصية حمده تغيرت و هاالشي اللي قلل المشاكل بينهم ... حتى محمد ما في شي في حياته غير حب حمده ... و عرسهم ان شاء الله في الصيف ..

ريم .. تغيرت فكرتها عن العرس ... و عقب اصرار حمده على سهيل .. و محاولات امها معاها... اقتتعت بسهيل... و قررت انه تتزوجه.. و من صوب سهيل ما صدق انها وافقت ... و ما توقع انها بتكون من نصيبه في يوم من الايام

خليفة ... طبعا عرس .. و عايش مع حرمته شمسه .. بس لسوء الحظ علاقته معاه مبنيه على الاحترام بس.. يعني انمحى معنى الحب من حياة خليفة عقب ما فقد عذابه ... حاولت شمسه تغيره بس للاسف ما قدرت.. و الحين شمسه حامل .. و خليفة بس تمنى شي واحد.. انه الله يرزقه ببنيه و يسميها عذابه .. شمسه حطت في خاطرها من موقف خليفة معاها ... بس ما بايده حيلة .. ما يقدر يمنحها شي هو فقده من زماااان

عذابه ... همها الوحيد في الفترة الاخيرة دراستها ... خطبوها وايد بس هي ما طاعت .. و طبعا حاولت تتجنب أي مكان فيه خليفة او حتى حرمته.. مع انه العلاقه بينها و بين حرمته زينه.. بس مع هذا عذابه تبغي تجنب أي شي فيه طاري خليفة ... لدرجة انه ما تسير ليوا لانه خليفة دومه هناك ويا هلها... و طبعا خليفة الود وده بس لو يطالعها .. لكن محال أي شي يجمعهم مرة ثانيه ..... عذابه ياها واحد من بوظبي اسمه ((خالد)) .. الكل يمدحه و الكل يقول انه زين .. بس طبعا محد يروم يجبرها على شي ... بس هي غيرت رايها و قررت انها تتزوج خالد... بس المشكلة موقف خليفة ... عارض هذا الزواج لدرجة انها استوت مشاكل بينه و بين حرمته... بس في الاخير ما قدر يمنع عذابه انه تستمر في حياتها ... لو كان هذا الشي دليل على موت ذكرى خليفة في حياة عذابه.. يقولون الحب عمره ما يموت... و طبعا حب خليفة و عذابه ما مات.. و ما زال موجود في قلوبهم.. الزمن اللي فرقهم ... بس ما قتل الحب في قلوبهم ...

احبك لو بغيت انساك ماقدر

يا حبيب الروح بكتب لك وصاتي .. ان غديت اليوم في حبك قتيل.. انشدك بالله لو طفت برفاتي .. لا تخلي دمع عيونك تسيل..

وداااااااااااااااااااعة الله
    ashlee
    ashlee
    عضو v.i.p
    عضو v.i.p

عدد المساهمات عدد المساهمات : 335
    عارضة الطاقه :
    الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Left_bar_bleue90 / 10090 / 100الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Right_bar_bleue

المهنه : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Unknow10
    العذراء
    المزاج المزاج : رايقه
    نقاط373 السٌّمعَة15
    احترام قوانين المنتدى : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر 111010
    MMS ـك .. معانا ..! ::: : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر 10

الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Empty رد: الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر

مُساهمة من طرف ashlee الجمعة أكتوبر 09, 2009 11:15 pm

شكرا على هذه القصة
    LORD-M!DO
    LORD-M!DO
    Manager General
     Manager  General

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1078
    عارضة الطاقه :
    الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Left_bar_bleue100 / 100100 / 100الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Right_bar_bleue

مــوطــنــي : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر 131
    أنــــــــــا : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Emarit10
    المهنه : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Studen10
    المزاج : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Pi-ca-17
    الأوسمه : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Fkch04

الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر 2lkxvd1

الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Mzp11310

الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر 1-tama10
    .::ميداليتي::.: : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Vetadmin%5B1%5D
    الجدي
    شرابي المفضل : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Mountain%2520dew%2520limonande
    نقاط4024 السٌّمعَة14
    MMS ـك .. معانا ..! ::: : الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر 15

الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر Empty رد: الجزء [23] والأخير من قصة أحبك لو بغيت إنساك مقدر

مُساهمة من طرف LORD-M!DO الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 10:16 am

بسم الله الرحمن الرح
    :روعه:
    :بإنتظار جديدك:

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 11:53 am